اعلانات هامة لطلبة قسم التكوين القاعدي

February 6, 2021

 

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته,

أعزاءي طلبة قسم التكوين القاعدي:

-طلبة السنة الأولى: تعلمكم أستاذة مادة الكيمياء (Chimie générale et organique) أن التقييم الأول للمادة سيكون عن بعد و ذلك يوم السبت الموافق ل 13-02-2021 على الساعة 12h00. رابط التقييم سيوضع في الوقت المحدد للإمتحان في الخانة Examens en ligne على موقع القسم. كما تعلمكم أيضا أنها وضعت فيديو على موقعها الشخصي (http://staff.univ-batna2.dz/bencherchar_ilhem/classes) تشرح خلاله الجزء الثالث للفصل الثاني للمادة مع تصميم استمارة الكترونية يمكنكم الولوج اليها لطرح مختلف أسئلتكم.

- طلبة السنة الأولى: تعلمكم أستاذة مادة Biologie cellulaire أن التقييم الأول للأعمال الموجهة للمادة سيكون عن بعد و ذلك يوم الخميس الموافق ل 11-02-2021 على الساعة 10h30. رابط التقييم سيوضع في الوقت المحدد للإمتحان في الخانة Examens en ligne على موقع القسم.

-طلبة السنة الثانية: يعلمكم أستاذ مادة Zoologie أنه وضع فيديو على موقعه الشخصي (http://staff.univ-batna2.dz/.../vid%C3%A9o-embranchement...) يشرح خلاله جزء من دروس المادة مع تصميم استمارة الكترونية يمكنكم الولوج اليها على الرابط الاتي (https://forms.gle/XfAouBrKHuAEmYNb6) لطرح مختلف أسئلتكم و التي سيجيب عليها في فيديو أخر.

بالتوفيق للجميع.